فهرس الكلمات الرئيسية

ا

  • اتجاهات الأطباء اتجاهات الأطباء نحو حملات المساندة الاجتماعية لهم في مواجهة أزمة "Covid-19": "شکرًا جيش مصر الأبيض نموذجًا" [المجلد 2021، العدد 35، 2021، الصفحة 320-366]
  • اتجاهات الجمهور صحافة المواطن وفقا لنظرية حرية الإعلام واتجاهات الجمهور المصري نحوها: دارسة تطبيقية مقارنة [المجلد 2021، العدد 34، 2021، الصفحة 188-235]
  • استخدام التکنولوجيا في التعليم الاتجاهات الحديثة في بحوث التعليم الإلکتروني في علوم الإعلام [المجلد 2021، العدد 33، 2021، الصفحة 278-355]
  • استطلاعات الرأي العام معوقات الآداء المهني لمستطلعي آراء الجمهور وانعکاسها على جودة بيانات استطلاعات الرأي العام: دراسة ميدانية [المجلد 2021، العدد 34، 2021، الصفحة 336-401]
  • اضطراب المعلومات آليات تعامل الصحف المصرية مع ظاهرة اضطراب المعلومات والمحتوى الموجه في إطار التزامها بالشفافية والمصداقية المهنية: دراسة ميدانية [المجلد 2021، العدد 34، 2021، الصفحة 659-758]
  • الاتجاهات دور وسائل الإعلام المصرية في تشکيل اتجاهات الجمهور نحو التطعيم ضد فيروس کورونا: برامج التوک شو نموذجًا [المجلد 2021، العدد 35، 2021، الصفحة 84-133]
  • الاتصال المرئي فعالية استخدام تقنيات الوسائط المتعددة في تجربة التعليم عن بُعد وقت الأزمات: دراسة تطبيقية على تدريس المقررات العملية بکليات الإعلام بالجامعات المصرية [المجلد 2021، العدد 33، 2021، الصفحة 356-394]
  • الاجتماعي العلاقة بين استخدام شبکات التواصل الاجتماعي والمشارکة المجتمعية لدى طالبات الجامعات السعودية : دراسة مسحية على طالبات جامعة الملک سعود [المجلد 2021، العدد 32، 2021، الصفحة 242-277]
  • الاحتضان دور الدراما الاجتماعية المصرية فى تغيير المفاهيم الاجتماعية (دراسة حالة: مسلسل ليه لأ "مفهوم الاحتضان") [المجلد 2021، العدد 34، 2021، الصفحة 781-812]
  • الأخبار دور موقع فيسبوک في إمداد الشباب المصري بالأخبار حول الاشتباکات الإسرائيلية الفلسطينية 2021 [المجلد 2021، العدد 35، 2021، الصفحة 516-569]
  • الأخبار الزائفة تِکنيکات الشباب الجامعي في التحَقُق من صحة أخبار مواقع التواصل الاجتماعي الزائفة: دراسة کيفية [المجلد 2021، العدد 34، 2021، الصفحة 911-936]
  • الأداء المهني معوقات الآداء المهني لمستطلعي آراء الجمهور وانعکاسها على جودة بيانات استطلاعات الرأي العام: دراسة ميدانية [المجلد 2021، العدد 34، 2021، الصفحة 336-401]
  • الاستخدامات والاشباعات تعرض الشباب الجامعي لمنصات المشاهدة عبر الانترنت والاشباعات المتحققة منها [المجلد 2021، العدد 33، 2021، الصفحة 396-439]
  • الاستراتيجيات التسويقية الاستراتيجيات التسويقية على انستجرام: دراسة تحليلية مقارنة في إطار التسويق الدولي [المجلد 2021، العدد 32، 2021، الصفحة 4-24]
  • الاشتباکات الإسرائيلية الفلسطينية2021 دور موقع فيسبوک في إمداد الشباب المصري بالأخبار حول الاشتباکات الإسرائيلية الفلسطينية 2021 [المجلد 2021، العدد 35، 2021، الصفحة 516-569]
  • الاعتماد على وسائل الاعلام أثر اعتماد المراهقين على منصة التيک توک في تشکيل الصورة الذهنية عن الفتاة المصرية [المجلد 2021، العدد 35، 2021، الصفحة 570-618]
  • الإعلام تأثير البيئة الرقمية والذکاء الاصطناعي على الصحافة الإلکترونية في مصر" مقاربة نظرية " [المجلد 2021، العدد 35، 2021، الصفحة 368-396]
  • الإعلام الأمني اتجاهات النخبة نحو توظيف الإعلام الأمني لتطبيقات الذکاء الاصطناعي في مکافحة الجرائم الإلکترونية وانعکاساته على دعم وتعزيز الأمن السيبرانى في مصر : دراسة ميدانية [المجلد 2021، العدد 33، 2021، الصفحة 4-110]
  • الإعلام الرقمي فعالية استخدام تقنيات الوسائط المتعددة في تجربة التعليم عن بُعد وقت الأزمات: دراسة تطبيقية على تدريس المقررات العملية بکليات الإعلام بالجامعات المصرية [المجلد 2021، العدد 33، 2021، الصفحة 356-394]
  • الإعلام الصحي علاقة تعرض الجمهور المصري لمحتوى حملات التسويق الاجتماعي باتجاهاتهم نحو الثقافة الوطنية: دراسة تطبيقية على حملة 100 مليون صحة [المجلد 2021، العدد 32، 2021، الصفحة 214-241]
  • الإعلان علاقة تعرض الجمهور المصري لمحتوى حملات التسويق الاجتماعي باتجاهاتهم نحو الثقافة الوطنية: دراسة تطبيقية على حملة 100 مليون صحة [المجلد 2021، العدد 32، 2021، الصفحة 214-241]
  • الأفلام السينمائية المصرية المرض النفسي فى الأفلام السينمائية المصرية [المجلد 2021، العدد 32، 2021، الصفحة 162-213]
  • الأکاديميون مصريون السلوک الرقمي الجمعي للأکاديميين المصريين عبر مواقع التواصل الاجتماعي حرکة "علماء مصر غاضبون" نموذجًا [المجلد 2021، العدد 34، 2021، الصفحة 511-582]
  • الألعاب الإلکترونية تمثلات الهوية المصرية في محتوي الألعاب الإلکترونية [المجلد 2021، العدد 34، 2021، الصفحة 4-55]
  • الأمن السيبراني الأمن السيــبـراني وعلاقته بالمضمون الإعلامي في ظل رؤيـــة مصر 2030 [المجلد 2021، العدد 35، 2021، الصفحة 484-514]
  • الأمن السيبرانى اتجاهات النخبة نحو توظيف الإعلام الأمني لتطبيقات الذکاء الاصطناعي في مکافحة الجرائم الإلکترونية وانعکاساته على دعم وتعزيز الأمن السيبرانى في مصر : دراسة ميدانية [المجلد 2021، العدد 33، 2021، الصفحة 4-110]
  • الإنتاج التليفزيوني- اليوتيوب- الفردية الفردية في الإنتاج التلفزيوني: دراسة في أنماط إنتاج الشباب السعودي في اليوتيوب [المجلد 2021، العدد 34، 2021، الصفحة 759-780]
  • الانتخابات الرئاسية المشارکة السياسية للمرأة المصرية في الانتخابات الرئاسية کما تعکسها رسوم الکاريکاتير السياسي: دراسة تحليلية سيميولوجية من منظور دراسات النوع الاجتماعي لانتخابات عام 2014 [المجلد 2021، العدد 34، 2021، الصفحة 813-880]
  • الانستجرام تأثير استخدام الشباب لتطبيق الإنستجرام على مستوى المقارنة الاجتماعية لديهم [المجلد 2021، العدد 34، 2021، الصفحة 456-508]
  • الإنقرائية تأثير محددات تشکيل بنية الکتابة للمقال الصحفى بالمواقع العربية على مستوى الإنقرائية لدى الشباب الجامعى: دراسة شبه تجريبية [المجلد 2021، العدد 34، 2021، الصفحة 236-334]
  • البرامج الطبية التماس الجمهور المصري للمعلومات حول القضايا الصحية من البرامج الطبية الحوارية وعلاقته بمستوى الوعي لديه :دراسة ميدانية [المجلد 2021، العدد 35، 2021، الصفحة 134-184]
  • البيئة الرقمية تأثير البيئة الرقمية والذکاء الاصطناعي على الصحافة الإلکترونية في مصر" مقاربة نظرية " [المجلد 2021، العدد 35، 2021، الصفحة 368-396]
  • التاکسونومي تأثير البيئة الرقمية والذکاء الاصطناعي على الصحافة الإلکترونية في مصر" مقاربة نظرية " [المجلد 2021، العدد 35، 2021، الصفحة 368-396]
  • التحليل السيميولوجي المشارکة السياسية للمرأة المصرية في الانتخابات الرئاسية کما تعکسها رسوم الکاريکاتير السياسي: دراسة تحليلية سيميولوجية من منظور دراسات النوع الاجتماعي لانتخابات عام 2014 [المجلد 2021، العدد 34، 2021، الصفحة 813-880]
  • التزاوج بين التليفزيون والإنترنت من الشبکات التليفزيونية إلى الشبکات الاجتماعية: أنماط الوجود الافتراضي للقنوات المصرية الحکومية والخاصة على الفيسبوک [المجلد 2021، العدد 35، 2021، الصفحة 398-455]
  • التسويق الاجتماعي علاقة تعرض الجمهور المصري لمحتوى حملات التسويق الاجتماعي باتجاهاتهم نحو الثقافة الوطنية: دراسة تطبيقية على حملة 100 مليون صحة [المجلد 2021، العدد 32، 2021، الصفحة 214-241]
  • التسويق الإلکتروني أثر استخدام الخدمات الإلکترونية للبنوک العاملة في مصر فظل التحول الرقمي علي تحقيق رضا وولاء العملاء :دراسة حالة [المجلد 2021، العدد 35، 2021، الصفحة 282-319]
  • التسويق الدولي الاستراتيجيات التسويقية على انستجرام: دراسة تحليلية مقارنة في إطار التسويق الدولي [المجلد 2021، العدد 32، 2021، الصفحة 4-24]
  • التسويق عبر المشاهير فاعلية التسويق عبر المشاهير والمؤثِّرين في مواقع التواصل الاجتماعي: دراسة ميدانية [المجلد 2021، العدد 34، 2021، الصفحة 402-454]
  • التسويق عبر المؤثرين فاعلية التسويق عبر المشاهير والمؤثِّرين في مواقع التواصل الاجتماعي: دراسة ميدانية [المجلد 2021، العدد 34، 2021، الصفحة 402-454]
  • التضخيم الاجتماعي دور التضخيم الاجتماعي للمعلومات في تشکيل تصورات واستجابة الجمهور نحو مخاطر فيروس "کورونا" [المجلد 2021، العدد 34، 2021، الصفحة 583-658]
  • التعليم الإلکتروني الاتجاهات الحديثة في بحوث التعليم الإلکتروني في علوم الإعلام [المجلد 2021، العدد 33، 2021، الصفحة 278-355]
  • التعليم الذاتي الاتجاهات الحديثة في بحوث التعليم الإلکتروني في علوم الإعلام [المجلد 2021، العدد 33، 2021، الصفحة 278-355]
  • التعليم عن بعد فعالية استخدام تقنيات الوسائط المتعددة في تجربة التعليم عن بُعد وقت الأزمات: دراسة تطبيقية على تدريس المقررات العملية بکليات الإعلام بالجامعات المصرية [المجلد 2021، العدد 33، 2021، الصفحة 356-394]
  • التغطية الإعلامية دور وسائل الإعلام المصرية في تشکيل اتجاهات الجمهور نحو التطعيم ضد فيروس کورونا: برامج التوک شو نموذجًا [المجلد 2021، العدد 35، 2021، الصفحة 84-133]
  • التلاقي بين وسائل الإعلام من الشبکات التليفزيونية إلى الشبکات الاجتماعية: أنماط الوجود الافتراضي للقنوات المصرية الحکومية والخاصة على الفيسبوک [المجلد 2021، العدد 35، 2021، الصفحة 398-455]
  • التليفزيون الاجتماعي من الشبکات التليفزيونية إلى الشبکات الاجتماعية: أنماط الوجود الافتراضي للقنوات المصرية الحکومية والخاصة على الفيسبوک [المجلد 2021، العدد 35، 2021، الصفحة 398-455]
  • التليفزيون الرقمي القيم الثقافية في دراما التليفزيون الرقمي: دراسة تحليلية للعلاقة بين الرجل والمرأة على منصة شاهد. نت [المجلد 2021، العدد 35، 2021، الصفحة 456-482]
  • التماس المعلومات التماس الجمهور المصري للمعلومات حول القضايا الصحية من البرامج الطبية الحوارية وعلاقته بمستوى الوعي لديه :دراسة ميدانية [المجلد 2021، العدد 35، 2021، الصفحة 134-184]
  • التمثلات الثقافية تمثلات الهوية المصرية في محتوي الألعاب الإلکترونية [المجلد 2021، العدد 34، 2021، الصفحة 4-55]
  • التواصل العلاقة بين استخدام شبکات التواصل الاجتماعي والمشارکة المجتمعية لدى طالبات الجامعات السعودية : دراسة مسحية على طالبات جامعة الملک سعود [المجلد 2021، العدد 32، 2021، الصفحة 242-277]
  • التواصل الاجتماعي دور التضخيم الاجتماعي للمعلومات في تشکيل تصورات واستجابة الجمهور نحو مخاطر فيروس "کورونا" [المجلد 2021، العدد 34، 2021، الصفحة 583-658]
  • التوعية الصحية دور وسائل الإعلام المصرية في تشکيل اتجاهات الجمهور نحو التطعيم ضد فيروس کورونا: برامج التوک شو نموذجًا [المجلد 2021، العدد 35، 2021، الصفحة 84-133]
  • الثقافات الفرعية دور الحسابات الإلکترونية على مواقع التواصل الاجتماعي في تدعيم الثقافات الفرعية- النوبة نموذجاً [المجلد 2021، العدد 34، 2021، الصفحة 881-910]
  • الثقافة الوطنية علاقة تعرض الجمهور المصري لمحتوى حملات التسويق الاجتماعي باتجاهاتهم نحو الثقافة الوطنية: دراسة تطبيقية على حملة 100 مليون صحة [المجلد 2021، العدد 32، 2021، الصفحة 214-241]
  • الجاذبية فاعلية التسويق عبر المشاهير والمؤثِّرين في مواقع التواصل الاجتماعي: دراسة ميدانية [المجلد 2021، العدد 34، 2021، الصفحة 402-454]
  • الجرائم الإلکترونية اتجاهات النخبة نحو توظيف الإعلام الأمني لتطبيقات الذکاء الاصطناعي في مکافحة الجرائم الإلکترونية وانعکاساته على دعم وتعزيز الأمن السيبرانى في مصر : دراسة ميدانية [المجلد 2021، العدد 33، 2021، الصفحة 4-110]
  • الجمهور السعودي استخدامات الجمهور السعودي لمنصة کلوب هاوس Clubhouse وعلاقتها بشعورهم بالحضور الاجتماعي [المجلد 2021، العدد 33، 2021، الصفحة 112-161]
  • الجمهور المصري التماس الجمهور المصري للمعلومات حول القضايا الصحية من البرامج الطبية الحوارية وعلاقته بمستوى الوعي لديه :دراسة ميدانية [المجلد 2021، العدد 35، 2021، الصفحة 134-184]
  • الجمهور - مواقع إخبارية اتجاهات الجمهور نحو معالجة أزمة سد النهضة في المواقع الإخبارية: دراسة ميدانية [المجلد 2021، العدد 34، 2021، الصفحة 937-983]
  • الحائط الرقمى (Padlet) فاعلية برنامج قائم على تطبيقات مستندات جوجل (Google Docs) والحائط الرقمى (Padlet) فى تنمية مهارات الترجمة الإعلامية لدى طلاب قسم الإعلام التربوى [المجلد 2021، العدد 34، 2021، الصفحة 108-186]
  • الحسابات الإلکترونية دور الحسابات الإلکترونية على مواقع التواصل الاجتماعي في تدعيم الثقافات الفرعية- النوبة نموذجاً [المجلد 2021، العدد 34، 2021، الصفحة 881-910]
  • الحضور الاجتماعي استخدامات الجمهور السعودي لمنصة کلوب هاوس Clubhouse وعلاقتها بشعورهم بالحضور الاجتماعي [المجلد 2021، العدد 33، 2021، الصفحة 112-161]
  • الحملات الإعلامية اتجاهات الأطباء نحو حملات المساندة الاجتماعية لهم في مواجهة أزمة "Covid-19": "شکرًا جيش مصر الأبيض نموذجًا" [المجلد 2021، العدد 35، 2021، الصفحة 320-366]
  • الخبرة فاعلية التسويق عبر المشاهير والمؤثِّرين في مواقع التواصل الاجتماعي: دراسة ميدانية [المجلد 2021، العدد 34، 2021، الصفحة 402-454]
  • الخدمات المصرفية الإلکترونية أثر استخدام الخدمات الإلکترونية للبنوک العاملة في مصر فظل التحول الرقمي علي تحقيق رضا وولاء العملاء :دراسة حالة [المجلد 2021، العدد 35، 2021، الصفحة 282-319]
  • الخطاب الإعلامي الخطاب الإعلامي للمؤسسات الرسمية المصرية علي مواقع التواصل الاجتماعي تجاه الشائعات خلال کورونا :فيس بوک نموذجًا [المجلد 2021، العدد 35، 2021، الصفحة 222-280]
  • الدبلوماسية الرقمية مستقبل الدبلوماسية الرقمية السعودية في ظل التحولات الدولية الراهنة مرکز التواصل الدولي أنموذجاً:دراسة کمية وَکيفية [المجلد 2021، العدد 35، 2021، الصفحة 620-670]
  • الدراما المرض النفسي فى الأفلام السينمائية المصرية [المجلد 2021، العدد 32، 2021، الصفحة 162-213]
  • الدراما الاجتماعية دور الدراما الاجتماعية المصرية فى تغيير المفاهيم الاجتماعية (دراسة حالة: مسلسل ليه لأ "مفهوم الاحتضان") [المجلد 2021، العدد 34، 2021، الصفحة 781-812]
  • الذکاء الاصطناعي تأثير البيئة الرقمية والذکاء الاصطناعي على الصحافة الإلکترونية في مصر" مقاربة نظرية " [المجلد 2021، العدد 35، 2021، الصفحة 368-396]
  • الذکاء الصناعى اتجاهات النخبة نحو توظيف الإعلام الأمني لتطبيقات الذکاء الاصطناعي في مکافحة الجرائم الإلکترونية وانعکاساته على دعم وتعزيز الأمن السيبرانى في مصر : دراسة ميدانية [المجلد 2021، العدد 33، 2021، الصفحة 4-110]
  • الرجل القيم الثقافية في دراما التليفزيون الرقمي: دراسة تحليلية للعلاقة بين الرجل والمرأة على منصة شاهد. نت [المجلد 2021، العدد 35، 2021، الصفحة 456-482]
  • السلوک الرقمي الجمعي السلوک الرقمي الجمعي للأکاديميين المصريين عبر مواقع التواصل الاجتماعي حرکة "علماء مصر غاضبون" نموذجًا [المجلد 2021، العدد 34، 2021، الصفحة 511-582]
  • السلوک الصحي دور وسائل الإعلام المصرية في تشکيل اتجاهات الجمهور نحو التطعيم ضد فيروس کورونا: برامج التوک شو نموذجًا [المجلد 2021، العدد 35، 2021، الصفحة 84-133]
  • الشائعات الخطاب الإعلامي للمؤسسات الرسمية المصرية علي مواقع التواصل الاجتماعي تجاه الشائعات خلال کورونا :فيس بوک نموذجًا [المجلد 2021، العدد 35، 2021، الصفحة 222-280]
  • الشباب تأثير استخدام الشباب لتطبيق الإنستجرام على مستوى المقارنة الاجتماعية لديهم [المجلد 2021، العدد 34، 2021، الصفحة 456-508]
  • الشباب الإماراتي استخدام الشباب الإماراتي لمواقع التواصل الاجتماعي في المجال التطوعي [المجلد 2021، العدد 32، 2021، الصفحة 278-309]
  • الشباب الجامعي تعرض الشباب الجامعي لمنصات المشاهدة عبر الانترنت والاشباعات المتحققة منها [المجلد 2021، العدد 33، 2021، الصفحة 396-439]
  • الشباب السعودي- شبکات التواصل الاجتماعي- اليوتيوبر الفردية في الإنتاج التلفزيوني: دراسة في أنماط إنتاج الشباب السعودي في اليوتيوب [المجلد 2021، العدد 34، 2021، الصفحة 759-780]
  • الشباب المصري المتغيرات الإعلامية المؤثرة في المعرفة الصحية لدي طلاب الجامعات المصرية : جائحة کورونا أنموذجًا [المجلد 2021، العدد 35، 2021، الصفحة 4-83]
  • الشباب المصري دور موقع فيسبوک في إمداد الشباب المصري بالأخبار حول الاشتباکات الإسرائيلية الفلسطينية 2021 [المجلد 2021، العدد 35، 2021، الصفحة 516-569]
  • الشبکات الاجتماعية تأثير استخدام الشباب لتطبيق الإنستجرام على مستوى المقارنة الاجتماعية لديهم [المجلد 2021، العدد 34، 2021، الصفحة 456-508]
  • الشرکات متعددة الجنسية الاستراتيجيات التسويقية على انستجرام: دراسة تحليلية مقارنة في إطار التسويق الدولي [المجلد 2021، العدد 32، 2021، الصفحة 4-24]
  • الشفافية آليات تعامل الصحف المصرية مع ظاهرة اضطراب المعلومات والمحتوى الموجه في إطار التزامها بالشفافية والمصداقية المهنية: دراسة ميدانية [المجلد 2021، العدد 34، 2021، الصفحة 659-758]
  • الصحافة الإلکترونية تأثير البيئة الرقمية والذکاء الاصطناعي على الصحافة الإلکترونية في مصر" مقاربة نظرية " [المجلد 2021، العدد 35، 2021، الصفحة 368-396]
  • الصحافة المصرية خطاب العنصرية والتمييز في الصحافة المصرية في بداية أزمة کورونا : دراسة تحليلية لعينة من الصحف المصرية في شهر مارس 2020 [المجلد 2021، العدد 32، 2021، الصفحة 26-79]
  • الصحافة المصرية صحافة المواطن وفقا لنظرية حرية الإعلام واتجاهات الجمهور المصري نحوها: دارسة تطبيقية مقارنة [المجلد 2021، العدد 34، 2021، الصفحة 188-235]
  • الصحف المصرية آليات تعامل الصحف المصرية مع ظاهرة اضطراب المعلومات والمحتوى الموجه في إطار التزامها بالشفافية والمصداقية المهنية: دراسة ميدانية [المجلد 2021، العدد 34، 2021، الصفحة 659-758]
  • الصورة الذهنية أثر اعتماد المراهقين على منصة التيک توک في تشکيل الصورة الذهنية عن الفتاة المصرية [المجلد 2021، العدد 35، 2021، الصفحة 570-618]
  • الصورة النمطية دور الدراما الاجتماعية المصرية فى تغيير المفاهيم الاجتماعية (دراسة حالة: مسلسل ليه لأ "مفهوم الاحتضان") [المجلد 2021، العدد 34، 2021، الصفحة 781-812]
  • الطبيب النفسي المرض النفسي فى الأفلام السينمائية المصرية [المجلد 2021، العدد 32، 2021، الصفحة 162-213]
  • العمل التطوعي استخدام الشباب الإماراتي لمواقع التواصل الاجتماعي في المجال التطوعي [المجلد 2021، العدد 32، 2021، الصفحة 278-309]
  • الغرس الثقافى دور الدراما الاجتماعية المصرية فى تغيير المفاهيم الاجتماعية (دراسة حالة: مسلسل ليه لأ "مفهوم الاحتضان") [المجلد 2021، العدد 34، 2021، الصفحة 781-812]
  • الغضب الرقمي السلوک الرقمي الجمعي للأکاديميين المصريين عبر مواقع التواصل الاجتماعي حرکة "علماء مصر غاضبون" نموذجًا [المجلد 2021، العدد 34، 2021، الصفحة 511-582]
  • الفاعلية فاعلية التسويق عبر المشاهير والمؤثِّرين في مواقع التواصل الاجتماعي: دراسة ميدانية [المجلد 2021، العدد 34، 2021، الصفحة 402-454]
  • الفيديوهات الساخرة اتجاهات الجمهور المصري نحو الفيديوهات الساخرة للمؤثرين علي شبکات التواصل الاجتماعي ودورها في معالجة قضايا المجتمع المصري: دراسة ميدانية [المجلد 2021، العدد 34، 2021، الصفحة 56-107]
  • القرب من المعلن فاعلية التسويق عبر المشاهير والمؤثِّرين في مواقع التواصل الاجتماعي: دراسة ميدانية [المجلد 2021، العدد 34، 2021، الصفحة 402-454]
  • القضايا الصحية التماس الجمهور المصري للمعلومات حول القضايا الصحية من البرامج الطبية الحوارية وعلاقته بمستوى الوعي لديه :دراسة ميدانية [المجلد 2021، العدد 35، 2021، الصفحة 134-184]
  • القيم الاجتماعية دور الدراما الاجتماعية المصرية فى تغيير المفاهيم الاجتماعية (دراسة حالة: مسلسل ليه لأ "مفهوم الاحتضان") [المجلد 2021، العدد 34، 2021، الصفحة 781-812]
  • القيم الثقافية القيم الثقافية في دراما التليفزيون الرقمي: دراسة تحليلية للعلاقة بين الرجل والمرأة على منصة شاهد. نت [المجلد 2021، العدد 35، 2021، الصفحة 456-482]
  • الکاريکاتير السياسي المشارکة السياسية للمرأة المصرية في الانتخابات الرئاسية کما تعکسها رسوم الکاريکاتير السياسي: دراسة تحليلية سيميولوجية من منظور دراسات النوع الاجتماعي لانتخابات عام 2014 [المجلد 2021، العدد 34، 2021، الصفحة 813-880]
  • الکفاءة الاتصالية نحو نموذج مقترح للارتقاء بالکفاءة الاتصالية والتسويقية لرأس المال الاجتماعي [المجلد 2021، العدد 33، 2021، الصفحة 218-276]
  • الکفاءة التسويقية نحو نموذج مقترح للارتقاء بالکفاءة الاتصالية والتسويقية لرأس المال الاجتماعي [المجلد 2021، العدد 33، 2021، الصفحة 218-276]
  • المتابعين اتجاهات الجمهور المصري نحو الفيديوهات الساخرة للمؤثرين علي شبکات التواصل الاجتماعي ودورها في معالجة قضايا المجتمع المصري: دراسة ميدانية [المجلد 2021، العدد 34، 2021، الصفحة 56-107]
  • المجتمع المصري اتجاهات الجمهور المصري نحو الفيديوهات الساخرة للمؤثرين علي شبکات التواصل الاجتماعي ودورها في معالجة قضايا المجتمع المصري: دراسة ميدانية [المجلد 2021، العدد 34، 2021، الصفحة 56-107]
  • المجتمع المصري القيم الثقافية في دراما التليفزيون الرقمي: دراسة تحليلية للعلاقة بين الرجل والمرأة على منصة شاهد. نت [المجلد 2021، العدد 35، 2021، الصفحة 456-482]
  • المجتمعية العلاقة بين استخدام شبکات التواصل الاجتماعي والمشارکة المجتمعية لدى طالبات الجامعات السعودية : دراسة مسحية على طالبات جامعة الملک سعود [المجلد 2021، العدد 32، 2021، الصفحة 242-277]
  • المحتوي الموجه آليات تعامل الصحف المصرية مع ظاهرة اضطراب المعلومات والمحتوى الموجه في إطار التزامها بالشفافية والمصداقية المهنية: دراسة ميدانية [المجلد 2021، العدد 34، 2021، الصفحة 659-758]
  • المرأة القيم الثقافية في دراما التليفزيون الرقمي: دراسة تحليلية للعلاقة بين الرجل والمرأة على منصة شاهد. نت [المجلد 2021، العدد 35، 2021، الصفحة 456-482]
  • المرأة المصرية المشارکة السياسية للمرأة المصرية في الانتخابات الرئاسية کما تعکسها رسوم الکاريکاتير السياسي: دراسة تحليلية سيميولوجية من منظور دراسات النوع الاجتماعي لانتخابات عام 2014 [المجلد 2021، العدد 34، 2021، الصفحة 813-880]
  • المراهقين أثر اعتماد المراهقين على منصة التيک توک في تشکيل الصورة الذهنية عن الفتاة المصرية [المجلد 2021، العدد 35، 2021، الصفحة 570-618]
  • المرض النفسي المرض النفسي فى الأفلام السينمائية المصرية [المجلد 2021، العدد 32، 2021، الصفحة 162-213]
  • المريض النفسي المرض النفسي فى الأفلام السينمائية المصرية [المجلد 2021، العدد 32، 2021، الصفحة 162-213]
  • المساندة الاجتماعية اتجاهات الأطباء نحو حملات المساندة الاجتماعية لهم في مواجهة أزمة "Covid-19": "شکرًا جيش مصر الأبيض نموذجًا" [المجلد 2021، العدد 35، 2021، الصفحة 320-366]
  • المسؤلية الاجتماعية دور الدراما الاجتماعية المصرية فى تغيير المفاهيم الاجتماعية (دراسة حالة: مسلسل ليه لأ "مفهوم الاحتضان") [المجلد 2021، العدد 34، 2021، الصفحة 781-812]
  • المشارکة العلاقة بين استخدام شبکات التواصل الاجتماعي والمشارکة المجتمعية لدى طالبات الجامعات السعودية : دراسة مسحية على طالبات جامعة الملک سعود [المجلد 2021، العدد 32، 2021، الصفحة 242-277]
  • المصداقية التماس الجمهور المصري للمعلومات حول القضايا الصحية من البرامج الطبية الحوارية وعلاقته بمستوى الوعي لديه :دراسة ميدانية [المجلد 2021، العدد 35، 2021، الصفحة 134-184]
  • المصداقية المهنية آليات تعامل الصحف المصرية مع ظاهرة اضطراب المعلومات والمحتوى الموجه في إطار التزامها بالشفافية والمصداقية المهنية: دراسة ميدانية [المجلد 2021، العدد 34، 2021، الصفحة 659-758]
  • المضمون الإعلامي الأمن السيــبـراني وعلاقته بالمضمون الإعلامي في ظل رؤيـــة مصر 2030 [المجلد 2021، العدد 35، 2021، الصفحة 484-514]
  • المعرفة الصحية المتغيرات الإعلامية المؤثرة في المعرفة الصحية لدي طلاب الجامعات المصرية : جائحة کورونا أنموذجًا [المجلد 2021، العدد 35، 2021، الصفحة 4-83]
  • المقارنة الاجتماعية تأثير استخدام الشباب لتطبيق الإنستجرام على مستوى المقارنة الاجتماعية لديهم [المجلد 2021، العدد 34، 2021، الصفحة 456-508]
  • المقال الصحفي تأثير محددات تشکيل بنية الکتابة للمقال الصحفى بالمواقع العربية على مستوى الإنقرائية لدى الشباب الجامعى: دراسة شبه تجريبية [المجلد 2021، العدد 34، 2021، الصفحة 236-334]
  • المنصات الترفيهية أثر اعتماد المراهقين على منصة التيک توک في تشکيل الصورة الذهنية عن الفتاة المصرية [المجلد 2021، العدد 35، 2021، الصفحة 570-618]
  • المواقع الإلکترونية أثر استخدام الخدمات الإلکترونية للبنوک العاملة في مصر فظل التحول الرقمي علي تحقيق رضا وولاء العملاء :دراسة حالة [المجلد 2021، العدد 35، 2021، الصفحة 282-319]
  • المواقع الإلکترونية الصحية العلاقة بين الاعتماد على المواقع الإلکترونية الصحية وأنماط السلوک الصحي لدى المرأة المصرية [المجلد 2021، العدد 35، 2021، الصفحة 186-220]
  • المؤثرين اتجاهات الجمهور المصري نحو الفيديوهات الساخرة للمؤثرين علي شبکات التواصل الاجتماعي ودورها في معالجة قضايا المجتمع المصري: دراسة ميدانية [المجلد 2021، العدد 34، 2021، الصفحة 56-107]
  • الميتاداتا تأثير البيئة الرقمية والذکاء الاصطناعي على الصحافة الإلکترونية في مصر" مقاربة نظرية " [المجلد 2021، العدد 35، 2021، الصفحة 368-396]
  • النخبة اتجاهات النخبة نحو توظيف الإعلام الأمني لتطبيقات الذکاء الاصطناعي في مکافحة الجرائم الإلکترونية وانعکاساته على دعم وتعزيز الأمن السيبرانى في مصر : دراسة ميدانية [المجلد 2021، العدد 33، 2021، الصفحة 4-110]
  • النظرية الموحدة لقبول واستخدام التکنولوجيا أثر استخدام الخدمات الإلکترونية للبنوک العاملة في مصر فظل التحول الرقمي علي تحقيق رضا وولاء العملاء :دراسة حالة [المجلد 2021، العدد 35، 2021، الصفحة 282-319]
  • النوبة دور الحسابات الإلکترونية على مواقع التواصل الاجتماعي في تدعيم الثقافات الفرعية- النوبة نموذجاً [المجلد 2021، العدد 34، 2021، الصفحة 881-910]
  • النوع الاجتماعي المشارکة السياسية للمرأة المصرية في الانتخابات الرئاسية کما تعکسها رسوم الکاريکاتير السياسي: دراسة تحليلية سيميولوجية من منظور دراسات النوع الاجتماعي لانتخابات عام 2014 [المجلد 2021، العدد 34، 2021، الصفحة 813-880]
  • النية السلوکية أثر استخدام الخدمات الإلکترونية للبنوک العاملة في مصر فظل التحول الرقمي علي تحقيق رضا وولاء العملاء :دراسة حالة [المجلد 2021، العدد 35، 2021، الصفحة 282-319]
  • النية الشرائية فاعلية التسويق عبر المشاهير والمؤثِّرين في مواقع التواصل الاجتماعي: دراسة ميدانية [المجلد 2021، العدد 34، 2021، الصفحة 402-454]
  • الهوية المصرية تمثلات الهوية المصرية في محتوي الألعاب الإلکترونية [المجلد 2021، العدد 34، 2021، الصفحة 4-55]
  • الوسائط المتعددة فعالية استخدام تقنيات الوسائط المتعددة في تجربة التعليم عن بُعد وقت الأزمات: دراسة تطبيقية على تدريس المقررات العملية بکليات الإعلام بالجامعات المصرية [المجلد 2021، العدد 33، 2021، الصفحة 356-394]
  • الوعي التماس الجمهور المصري للمعلومات حول القضايا الصحية من البرامج الطبية الحوارية وعلاقته بمستوى الوعي لديه :دراسة ميدانية [المجلد 2021، العدد 35، 2021، الصفحة 134-184]
  • انستجرام الاستراتيجيات التسويقية على انستجرام: دراسة تحليلية مقارنة في إطار التسويق الدولي [المجلد 2021، العدد 32، 2021، الصفحة 4-24]

ب

  • برامج التوک شو دور وسائل الإعلام المصرية في تشکيل اتجاهات الجمهور نحو التطعيم ضد فيروس کورونا: برامج التوک شو نموذجًا [المجلد 2021، العدد 35، 2021، الصفحة 84-133]

ت

  • تحليل الخطاب الخطاب الصحفي نحو سد النهضة خلال عام 2020: دراسة تحليلية مقارنة للصحافة المصرية والسودانية والإثيوبية [المجلد 2021، العدد 32، 2021، الصفحة 80-160]
  • تسويق الصور الذهنية الاستراتيجيات التسويقية على انستجرام: دراسة تحليلية مقارنة في إطار التسويق الدولي [المجلد 2021، العدد 32، 2021، الصفحة 4-24]
  • تشکيل بنية الکتابة تأثير محددات تشکيل بنية الکتابة للمقال الصحفى بالمواقع العربية على مستوى الإنقرائية لدى الشباب الجامعى: دراسة شبه تجريبية [المجلد 2021، العدد 34، 2021، الصفحة 236-334]
  • تطبيقات الهواتف الذکية أثر استخدام الخدمات الإلکترونية للبنوک العاملة في مصر فظل التحول الرقمي علي تحقيق رضا وولاء العملاء :دراسة حالة [المجلد 2021، العدد 35، 2021، الصفحة 282-319]
  • تطبيقات مستندات جوجل (Google Docs) فاعلية برنامج قائم على تطبيقات مستندات جوجل (Google Docs) والحائط الرقمى (Padlet) فى تنمية مهارات الترجمة الإعلامية لدى طلاب قسم الإعلام التربوى [المجلد 2021، العدد 34، 2021، الصفحة 108-186]
  • تقنية دلفي مستقبل الدبلوماسية الرقمية السعودية في ظل التحولات الدولية الراهنة مرکز التواصل الدولي أنموذجاً:دراسة کمية وَکيفية [المجلد 2021، العدد 35، 2021، الصفحة 620-670]
  • تکنولوجيا الصحافة استخدامات سلاسل الکتل (Blockchain) بمجال الصحافة " رؤية مستقبلية " [المجلد 2021، العدد 33، 2021، الصفحة 162-216]
  • تِکنيکات التحَقُق تِکنيکات الشباب الجامعي في التحَقُق من صحة أخبار مواقع التواصل الاجتماعي الزائفة: دراسة کيفية [المجلد 2021، العدد 34، 2021، الصفحة 911-936]
  • تيک توک أثر اعتماد المراهقين على منصة التيک توک في تشکيل الصورة الذهنية عن الفتاة المصرية [المجلد 2021، العدد 35، 2021، الصفحة 570-618]

ج

  • جائحة المتغيرات الإعلامية المؤثرة في المعرفة الصحية لدي طلاب الجامعات المصرية : جائحة کورونا أنموذجًا [المجلد 2021، العدد 35، 2021، الصفحة 4-83]
  • جائحة کورونا الخطاب الإعلامي للمؤسسات الرسمية المصرية علي مواقع التواصل الاجتماعي تجاه الشائعات خلال کورونا :فيس بوک نموذجًا [المجلد 2021، العدد 35، 2021، الصفحة 222-280]
  • جودة البيانات معوقات الآداء المهني لمستطلعي آراء الجمهور وانعکاسها على جودة بيانات استطلاعات الرأي العام: دراسة ميدانية [المجلد 2021، العدد 34، 2021، الصفحة 336-401]

خ

  • خطاب التمييز خطاب العنصرية والتمييز في الصحافة المصرية في بداية أزمة کورونا : دراسة تحليلية لعينة من الصحف المصرية في شهر مارس 2020 [المجلد 2021، العدد 32، 2021، الصفحة 26-79]
  • خطاب العنصرية خطاب العنصرية والتمييز في الصحافة المصرية في بداية أزمة کورونا : دراسة تحليلية لعينة من الصحف المصرية في شهر مارس 2020 [المجلد 2021، العدد 32، 2021، الصفحة 26-79]
  • خطاب اللوم خطاب العنصرية والتمييز في الصحافة المصرية في بداية أزمة کورونا : دراسة تحليلية لعينة من الصحف المصرية في شهر مارس 2020 [المجلد 2021، العدد 32، 2021، الصفحة 26-79]

د

  • دبلوماسية الإعلام مستقبل الدبلوماسية الرقمية السعودية في ظل التحولات الدولية الراهنة مرکز التواصل الدولي أنموذجاً:دراسة کمية وَکيفية [المجلد 2021، العدد 35، 2021، الصفحة 620-670]
  • دبلوماسية السعودية مستقبل الدبلوماسية الرقمية السعودية في ظل التحولات الدولية الراهنة مرکز التواصل الدولي أنموذجاً:دراسة کمية وَکيفية [المجلد 2021، العدد 35، 2021، الصفحة 620-670]
  • دراسة کيفية تِکنيکات الشباب الجامعي في التحَقُق من صحة أخبار مواقع التواصل الاجتماعي الزائفة: دراسة کيفية [المجلد 2021، العدد 34، 2021، الصفحة 911-936]

ر

  • رأس المال الاجتماعي نحو نموذج مقترح للارتقاء بالکفاءة الاتصالية والتسويقية لرأس المال الاجتماعي [المجلد 2021، العدد 33، 2021، الصفحة 218-276]
  • رضا وولاء العملاء أثر استخدام الخدمات الإلکترونية للبنوک العاملة في مصر فظل التحول الرقمي علي تحقيق رضا وولاء العملاء :دراسة حالة [المجلد 2021، العدد 35، 2021، الصفحة 282-319]
  • رواتب التعليم العالي السلوک الرقمي الجمعي للأکاديميين المصريين عبر مواقع التواصل الاجتماعي حرکة "علماء مصر غاضبون" نموذجًا [المجلد 2021، العدد 34، 2021، الصفحة 511-582]
  • رؤية مصر 2030 الأمن السيــبـراني وعلاقته بالمضمون الإعلامي في ظل رؤيـــة مصر 2030 [المجلد 2021، العدد 35، 2021، الصفحة 484-514]

س

  • سد النهضة اتجاهات الجمهور نحو معالجة أزمة سد النهضة في المواقع الإخبارية: دراسة ميدانية [المجلد 2021، العدد 34، 2021، الصفحة 937-983]
  • سلاسل الکتل استخدامات سلاسل الکتل (Blockchain) بمجال الصحافة " رؤية مستقبلية " [المجلد 2021، العدد 33، 2021، الصفحة 162-216]

ش

  • شبکات العلاقة بين استخدام شبکات التواصل الاجتماعي والمشارکة المجتمعية لدى طالبات الجامعات السعودية : دراسة مسحية على طالبات جامعة الملک سعود [المجلد 2021، العدد 32، 2021، الصفحة 242-277]
  • شبکات التواصل الاجتماعي اتجاهات الجمهور المصري نحو الفيديوهات الساخرة للمؤثرين علي شبکات التواصل الاجتماعي ودورها في معالجة قضايا المجتمع المصري: دراسة ميدانية [المجلد 2021، العدد 34، 2021، الصفحة 56-107]
  • شرکات المحمول في مصر وتونس الاستراتيجيات التسويقية على انستجرام: دراسة تحليلية مقارنة في إطار التسويق الدولي [المجلد 2021، العدد 32، 2021، الصفحة 4-24]
  • شکرًا جيش مصر الأبيض اتجاهات الأطباء نحو حملات المساندة الاجتماعية لهم في مواجهة أزمة "Covid-19": "شکرًا جيش مصر الأبيض نموذجًا" [المجلد 2021، العدد 35، 2021، الصفحة 320-366]

ص

  • صحافة المواطن صحافة المواطن وفقا لنظرية حرية الإعلام واتجاهات الجمهور المصري نحوها: دارسة تطبيقية مقارنة [المجلد 2021، العدد 34، 2021، الصفحة 188-235]
  • صحة المرأة العلاقة بين الاعتماد على المواقع الإلکترونية الصحية وأنماط السلوک الصحي لدى المرأة المصرية [المجلد 2021، العدد 35، 2021، الصفحة 186-220]
  • صفحات القنوات على الشبکات الاجتماعية من الشبکات التليفزيونية إلى الشبکات الاجتماعية: أنماط الوجود الافتراضي للقنوات المصرية الحکومية والخاصة على الفيسبوک [المجلد 2021، العدد 35، 2021، الصفحة 398-455]
  • صورة الفتاة أثر اعتماد المراهقين على منصة التيک توک في تشکيل الصورة الذهنية عن الفتاة المصرية [المجلد 2021، العدد 35، 2021، الصفحة 570-618]

ف

  • فيروس کورونا اتجاهات الأطباء نحو حملات المساندة الاجتماعية لهم في مواجهة أزمة "Covid-19": "شکرًا جيش مصر الأبيض نموذجًا" [المجلد 2021، العدد 35، 2021، الصفحة 320-366]

ک

  • کلوب هاوس استخدامات الجمهور السعودي لمنصة کلوب هاوس Clubhouse وعلاقتها بشعورهم بالحضور الاجتماعي [المجلد 2021، العدد 33، 2021، الصفحة 112-161]
  • کورونا المتغيرات الإعلامية المؤثرة في المعرفة الصحية لدي طلاب الجامعات المصرية : جائحة کورونا أنموذجًا [المجلد 2021، العدد 35، 2021، الصفحة 4-83]
  • کوفيد ١٩ فعالية استخدام تقنيات الوسائط المتعددة في تجربة التعليم عن بُعد وقت الأزمات: دراسة تطبيقية على تدريس المقررات العملية بکليات الإعلام بالجامعات المصرية [المجلد 2021، العدد 33، 2021، الصفحة 356-394]

ل

  • لقاح کوفيد-19 دور وسائل الإعلام المصرية في تشکيل اتجاهات الجمهور نحو التطعيم ضد فيروس کورونا: برامج التوک شو نموذجًا [المجلد 2021، العدد 35، 2021، الصفحة 84-133]

م

  • مجال الصحافة استخدامات سلاسل الکتل (Blockchain) بمجال الصحافة " رؤية مستقبلية " [المجلد 2021، العدد 33، 2021، الصفحة 162-216]
  • مدخل التحليل الثقافي الخطاب الصحفي نحو سد النهضة خلال عام 2020: دراسة تحليلية مقارنة للصحافة المصرية والسودانية والإثيوبية [المجلد 2021، العدد 32، 2021، الصفحة 80-160]
  • مستطلعي الرأي معوقات الآداء المهني لمستطلعي آراء الجمهور وانعکاسها على جودة بيانات استطلاعات الرأي العام: دراسة ميدانية [المجلد 2021، العدد 34، 2021، الصفحة 336-401]
  • مصر صحافة المواطن وفقا لنظرية حرية الإعلام واتجاهات الجمهور المصري نحوها: دارسة تطبيقية مقارنة [المجلد 2021، العدد 34، 2021، الصفحة 188-235]
  • مصر دور التضخيم الاجتماعي للمعلومات في تشکيل تصورات واستجابة الجمهور نحو مخاطر فيروس "کورونا" [المجلد 2021، العدد 34، 2021، الصفحة 583-658]
  • مصر المتغيرات الإعلامية المؤثرة في المعرفة الصحية لدي طلاب الجامعات المصرية : جائحة کورونا أنموذجًا [المجلد 2021، العدد 35، 2021، الصفحة 4-83]
  • معوقات معوقات الآداء المهني لمستطلعي آراء الجمهور وانعکاسها على جودة بيانات استطلاعات الرأي العام: دراسة ميدانية [المجلد 2021، العدد 34، 2021، الصفحة 336-401]
  • مقررات تعليمية فعالية استخدام تقنيات الوسائط المتعددة في تجربة التعليم عن بُعد وقت الأزمات: دراسة تطبيقية على تدريس المقررات العملية بکليات الإعلام بالجامعات المصرية [المجلد 2021، العدد 33، 2021، الصفحة 356-394]
  • منصات المشاهدة التلفزيونية عبر الإنترنت تعرض الشباب الجامعي لمنصات المشاهدة عبر الانترنت والاشباعات المتحققة منها [المجلد 2021، العدد 33، 2021، الصفحة 396-439]
  • مهارات الترجمة الإعلامية فاعلية برنامج قائم على تطبيقات مستندات جوجل (Google Docs) والحائط الرقمى (Padlet) فى تنمية مهارات الترجمة الإعلامية لدى طلاب قسم الإعلام التربوى [المجلد 2021، العدد 34، 2021، الصفحة 108-186]
  • مواقع التواصل الاجتماعي استخدام الشباب الإماراتي لمواقع التواصل الاجتماعي في المجال التطوعي [المجلد 2021، العدد 32، 2021، الصفحة 278-309]
  • مواقع التواصل الاجتماعي فاعلية التسويق عبر المشاهير والمؤثِّرين في مواقع التواصل الاجتماعي: دراسة ميدانية [المجلد 2021، العدد 34، 2021، الصفحة 402-454]
  • مواقع التواصل الاجتماعي السلوک الرقمي الجمعي للأکاديميين المصريين عبر مواقع التواصل الاجتماعي حرکة "علماء مصر غاضبون" نموذجًا [المجلد 2021، العدد 34، 2021، الصفحة 511-582]
  • مواقع التواصل الاجتماعي دور الحسابات الإلکترونية على مواقع التواصل الاجتماعي في تدعيم الثقافات الفرعية- النوبة نموذجاً [المجلد 2021، العدد 34، 2021، الصفحة 881-910]
  • مواقع التواصل الاجتماعي تِکنيکات الشباب الجامعي في التحَقُق من صحة أخبار مواقع التواصل الاجتماعي الزائفة: دراسة کيفية [المجلد 2021، العدد 34، 2021، الصفحة 911-936]
  • موقع فيسبوک دور موقع فيسبوک في إمداد الشباب المصري بالأخبار حول الاشتباکات الإسرائيلية الفلسطينية 2021 [المجلد 2021، العدد 35، 2021، الصفحة 516-569]

ن

  • نظرية حرية الإعلام صحافة المواطن وفقا لنظرية حرية الإعلام واتجاهات الجمهور المصري نحوها: دارسة تطبيقية مقارنة [المجلد 2021، العدد 34، 2021، الصفحة 188-235]
  • نموذج المعتقدات الصحية دور وسائل الإعلام المصرية في تشکيل اتجاهات الجمهور نحو التطعيم ضد فيروس کورونا: برامج التوک شو نموذجًا [المجلد 2021، العدد 35، 2021، الصفحة 84-133]
  • نموذج مقترح نحو نموذج مقترح للارتقاء بالکفاءة الاتصالية والتسويقية لرأس المال الاجتماعي [المجلد 2021، العدد 33، 2021، الصفحة 218-276]
  • نموذج هوفستد علاقة تعرض الجمهور المصري لمحتوى حملات التسويق الاجتماعي باتجاهاتهم نحو الثقافة الوطنية: دراسة تطبيقية على حملة 100 مليون صحة [المجلد 2021، العدد 32، 2021، الصفحة 214-241]